شكرا يا خالد على الحلول...وبارك الله فيك
سيكون هذا نافعا جدا للأساتذة الجدد ويخدمهم بشكل كبير
لأنه يحتوي على الهدف من كل نشاط
وما يجب أن يصل للتلميذ من معلومات التي يجب ان تكون مستخلصة من النشاط المدروس..
فبعض الاساتذة (وليس الكل) يفتقرون للخطة اللازمة للتعامل مع التلميذ فهُم يطرحون له معلومات لا يمكن استنتاجها من النشاط المدروس وبذلك لا يمكن للتلميذ ان يستوعبها جيدا و يختلط عليه الامر ...
على كل حال ان هذه وجهة نظري وحسب....( اقول هذا لانني عشت هذه التجربة ههههههه) :lol: